بعد الدورة بيوم جاتني افرازات بنية ماادري اصلي ولا

هل الإفرازات البنيه بعد الحيض من الحيض احمرار بنى مصفر بنى ما ئل للحيض اذا كان خلال فتره الحيض لا تتجاوز

 

الدوره خمسه عشر يوما من الإفرازات الأولي الي نهايه الدوره بعدها جميع حيض فإن كان بعد هذا فليس من الحيض.قال

 

الشيخ عبدالله العجميإن كل الإفرازات التي تحدث للمرأه خلال الحيض مهما كان لونها هى من الحيض كذلك و المرأة

 

لا تطهر من الحيض الا بنقاوه تامه و ذلك معروف بنهايه عادتها لمن لدية عاده فهو يختبر هذا بالقصه البيضاء بإدخال خرقة

 

فى المهبل فإن خرجت بغير اثر فهى طاهره فتغتسل و تفعل ما حرم عليه.وأضاف العجمى فاجابتة علي السؤال هل

 

إفرازات بنيه بعد الحيض ام ما ذا ان لا يتجاوز الحيض بأى حال من الأحوال خمسه عشر يوما لمن لا يستطيع تمييز نهاية

 

دم الحيض فهذة الفتره من الحيض يجوز الحيض الحيض الذي حرم عليها فالحيض من الصلاه و الصوم و تلاوه القرآن

 

وتمكين الزوج من الجماع و علية اذا خرج دم من فرج المرأه و قت الحيض بالقدر المعتاد فنزولة فاول ايام الحيض فهو

 

دم حيض مهما كان لونة احمر اسود بنى او يميل الي الأصفر فكل هذة الألوان هى الوان لدم الحيض و يجب علي المرأة

 

أن توقف ما يحرم علي الحائض القيام بة من الصلاه و الصوم و تلاوه القرآن و تمكين الزوج من الجماع.ما هو الحيض الحيض

 

يخرج دم الجبل من اقصي رحم المرأه بعد البلوغ حفاظا علي الصحه اي بلا مرض فاوقات معينة.الدم الخارج لا يعتبر

 

حيضا الا اذا كان من بطن المرأه بدون اسباب الولاده و المرض و يجب ان يسبقة نصاب الطهاره و لو حكم و نصاب الطهارة

 

خمسه عشر يوما. حسب الصحيح.ألوان دم الحيض الوان دم الحيض هى اسود ضارب الي الحمره مصفر اخضر بنى كثيف

 

فى الصفره كالقيح و البنيه كالماء. معهم.ما هو اقل و قت الحيض اقل لمدة الحيض نهار و ليله و أكثر فترات الحيض سته ايام

 

أو سبعه و أقصي لمدة الحيض خمسه عشر يوما و ليلة.الفرق بين الحيض و الحيض و المرأه اربع فئات الطاهره و الحائض و ذات

 

الدم الفاسد المرأه الطاهره من طهاره الدم و الحائض من تري دم الحيض فو قتة و شروطة و المرأه الحائض من تري الدم

 

بعد الحيض علي صفه غير الحيض و الفساد هو دم. الحيض كإنسان كان لدية دم قبل بلوغة التاسعه من العمر و الفرق بين

 

دم الحيض

 

بعد الدوره بيوم جاتنى افرازات بنيه ما ادرى اصلى و لا




بعد الدورة بيوم جاتني افرازات بنية ماادري اصلي ولا